23 ديسمبر 2009

أوتار قلبي.. تتمزق !!



أرهقت أوتار قلبي
فالعزف كان عنيفاً هذه المرة
كانت تأمل أن تكمل السيمفونية
لكنها توفقت في منتصفها
سألني قلبي بكل براءة
لمن تعزف هذه السيمفونية؟
لمن ترهقني معك؟
وجدتني حائراً في الجواب
هل لغاية أريدها كنت أفعل ذلك؟
أم كنت أتوهم أني أرضيك يا قلبي؟
حاولت إقناعك بالضغط على أوتارك مرة أخرى
أراها تضعف.. تتمزق الواحدة تلو الأخرى
أراك تنزف..
ليس حزناً على أوتارك
لكن لكونك لم تستطيع أن ترضيني
كم أنت رقيق أيها القلب!!
أراك تنازع الموت
أرجوك لا تتركني
لا أستطيع تحمل ذنب قتلك
نعم أنا الذي سأتحمل هذا الذنب
تركتك تحاول إرضائي فأعماني غروري عن رؤية الحقيقة
لم تكن أبداً أنانيّ الطباع
لم تكن أبداً تريد تحقيق هدف لك
كل ما أردته يوماً ما هو إرضائي.. وأنا الذي غفلت عنك
سامحني
أو لا تسامحني
لكن لا تتركني
كفاني ألماً بهذه الأوتار الممزقة بيدي


أرجوك

لا تتركني

لا تتركني

10 طاروا معايا في الأحلام:

جارة القمر يقول...

أبكتني ألحان تلك السيمفونية

رائعة

Cute Kitty **sookra يقول...

هيا بنا جميعا نرحم قلوبنا ونرحم تلك الاوتار التى نمزقها
دعونا نصالح قلوبنا ونطبطب عليها ونخاف على اوتارها من التمزق
تحياتى

Tamer Nabil Moussa يقول...

رسالة ودعوة جميلة

تسلمى عليها

ربنا يوفقك ويكرمك

مع خالص تحياتى

مجرد حلم صغنتوت يقول...

جارة القمر
نورتيني في اول زيارة وان شاء الله مش الاخيرة :)

سكرة
اه والله لازم نخاف عليها

تامر
شكراً على مرورك الكريم :)

saragebaly يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
saragebaly يقول...

قد نقسو على قلوبنا .. سهوا

اتركي تلك الاوتار حتى تلتحم ثانية

ولا تحاولي العزف عليها حتى تتأكدي من متانتها

فربما تأبى الالتحام إن مُزقت ثانية

تحياتي الى قلبك

دمتـِ في سعادة

سارة

قلم رصاص يقول...

أحييكي على هذه السيمفونيه الرائعة

رغم ما بها من ألم

دمتي في ابداع وتميز

مجرد حلم صغنتوت يقول...

سارة
نورتيني بمرورك
كلماتك ونصيحتك وصلت
هو ده الصح فعلاً

قلم رصاص
شكراً على المرور العطِر
دمت بكل خير :)

Tamer Moghazy يقول...

سامحني
أو لا تسامحني
لكن لا تتركني

فكرتيني يا دعاء بمشهد عبقري من فيلم (اسف على الازعاج) لما حسن كان بيقول لفريدة:

مش ها اعرف ..
عشان ها ابقى لوحدي..
وانا مش عاوز ابقى لوحدي..
عشان انا على طول لوحدي...
انا آسف..
انا آسف..
انا آسف..

مجرد حلم صغنتوت يقول...

Timo
انا بحب الفيلم ده جداااا
والحتة دي بالذات فظيعة

إرسال تعليق

سيب بصمتك... سيب كلمتك...